بسم الله الرحمن الرحيم

الكلمات الرئيسية:ان الكلامات الرئيسيه هى من افضل الوسائل للارشفه فى جوجل وزياده الزوار , لكن الان تم حذف الاهميه من هذه الكلامات اصبحت اكثر شيئ ذو اهميه هى الاسأله بمعنى اخر انت تتكلم مع صديق لك فى شات انت تسأله شيئ وهو يجيب ولقد تم تشفير جميع عمليات البحث مثل (https:// ) 
وهذا لا يعني أنك لا ينبغي أن تضع الكلمات الرئيسية في المحتوى الخاص بك الذي جمهورك المستهدف يبحثون بنشاط عن . ولكن ينبغي أن المحتوى الخاص بك الإجابة على بعض الاستفسارات من الزوار محددة أو الباحثين .

استخدم الذيل الطويل فى الكلامات البحث:هل جوجل الطائر الطنان تقتل الكلمات الرئيسية ذات ذيل طويل؟
لا بل جوجل يعمل على ترقيم على مستوى الاستعلام اذا تريد ان تعرف ما هو الاستعلام رجاء الدخول الى تحديثات جديده فى جوجل (طائر الطنان) الجزء الاول ويجعل البحث عن الكلمات الرئيسية المستخدمة من قبل الباحثين طويلة حتى تستطيع ان تتوصل الى الموضوع المستهدف من دماغك

تحديثات جديده فى جوجل (طائر الطنان) الجزء التانى
تحديثات جديده فى جوجل (طائر الطنان) الجزء التانى
الروابط الداخليه:هل جوجل الطائر الطنان قتل الروابط الداخليه؟ على الرغم من اهميه الروابط الداخليه وهى تقوم بربط بعض التدوينات المتشابه فى الافكار مع بعضها ولاكن جوجل يهتم اكثر بالبيج رانك حيث يقيم جوجل المدونات بالبيج رانك

الهواتف الذكيه:ينبغي أن يكون موقع الويب الخاص بك او مدونتك موضوع لجميع أنواع الأجهزة المحمولة مثل الهواتف الذكية وأقراص. في الأساس ، ينبغي أن يكون استجابة و سريع التحميل .
إذا لم يكن موقع الويب الخاص بك يقدم  أفضل خدمه لمستخدمين المحمول لم يتم اكتساب

الباندا و البطريق:أين جوجل الباندا و البطريق ؟ خوارزميات مثل الباندا ، البطريق، و غيرها والتي تعتبر EMD سوف الخوارزميات التي سيتم تطويرها في المستقبل للقبض على الاطر أو لترتيب محتوى الويب أعلى يكون أيضا أجزاء من جوجل الطائر الطنان .

0 التعليقات:

إرسال تعليق