اول مقابله مع المدون خالد جلاجل
الزيارات:

mahmoud hassan | 6:52 ص |

بسم الله الرحمن الرحيم

هو صاحب مدونه مدونة أبلتكس التقنية
خالد جلاجل
خالد جلاجل

كيف تعرفت على مجالك وما هو مجالك

مجالي هو كل شيء يتعلق بالتقنية سواء كان برمجة , تصميم , 

وتدوين أو غيرها

تعرفت على مجالي من خلال الإنترنت ومن خلال الفضول الذي 

أملكه ,, فاستعملت كلتاهما ; فبحثت عن الإنترنت عن كل شيء 

لأجد التقنية تتملكني شيئاً فشيئاً

ماذا بدأت ان تتعلم به اكثر ولماذا

الآن أنا مركز جداً على تعلم برمجة الويب والمواقع ,, فما زلت 

أبرمج اللغات الأساسية والبسيطة وهي Html و Css

كما قلت في أول سؤال , لأني فضولي ولي رغبة بمعرفة وتعلم ما 

لا أعرف ,, تعلمت تلك اللغات البرمجية وأحببت البرمجة ,, وأريد أن 

أكون محترف فيها

هل عنيت من فى مشوارك

نعم ,, وكان أهم ما سبب ذلك عدم تشجيع البعض لي ,, وقالوا لي 

أن أدسنس نصابة وأخبروني أن كل تعبي في المدونة سيذهب مع 

الريح ,,,,

لكن بفضل الله وتشجيع بعض الأشخاص لي كانت دفعة قوية لي 

لإكمال المشوار

ممكن تخبرنا عن آخر انجازاتك

آخر إنجازاتي وأهمها بنظري هي مدونتي , فاستطعت الوصول 

لأكثر 

من 400 زيارة باليوم ,,,,

وأيضاً هو التدوين بالمقابل فالتدوين حياتي ,, فعندما تقوم بشيء 

تحبه بمقابل يكون شعورك أكثر من رائع

بما ان مدونتتى متخصصه فى مجال بلوجر ومجال التدويناخبرنا بكلمه اخيره عن هذا المجال

التدوين كفيل بتغير حياة الشخص ,, أو بالأحرى هو حياة لوحده ,, 

التدوين عبارة عن موهبة كبيرة , ومن خلاله تعبر عن رأيك ,, وتبرز 

شخصيتك ,, وتجد نفسك تمتلك فصاحة في اللغة على حين غفلة

هناك 5 تعليقات:

  1. bravo khalid .. go ahead ;)

    ردحذف
  2. يمكنك ان تجري مقابلة معي https://www.facebook.com/iron.haker?ref=tn_tnmn هدا حسابي على فيس بوك

    ردحذف